رئيسي الفنون أسباب مقنعة لبناء مرآب منفصل

أسباب مقنعة لبناء مرآب منفصل

أسباب مقنعة لبناء مرآب منفصل

سواء كنت تخطط لشراء منزل أو تصميم منزل جديد ، فإن المرآب هو أحد الميزات الأساسية التي يجب مراعاتها. يمكن للجراج أن يزيد من جاذبية منزلك ، إذا قررت البيع في المستقبل. يوفر مأوى لمركباتك ومنطقة تخزين للإمدادات والأدوات والمعدات التي تمتلكها.

قبل بناء مرآب لتصليح السيارات ، خطط دائمًا مسبقًا. حدد كيف تريد استخدام المرآب الخاص بك وما هي الهياكل التي تريد دمجها هناك لتلبية احتياجاتك. عندما يتم كل ذلك ، فكر فيما إذا كان ما تحتاجه هو مرآب متصل أو مرآب منفصل.

لمساعدتك على اتخاذ القرار ، إليك بعض الأسباب المقنعة لبناء مرآب منفصل:

إنه قابل للتخصيص

نظرًا لظهور التكنولوجيا ثلاثية الأبعاد ، فإن الهياكل مثل المرائب أسهل في البناء والتصميم. أنت على بعد نقرة واحدة من مخطط منزلك المطلوب. تريد أن تبدأ التصميم على الفور? يمكنك متابعة قراءة هذا للعثور على بعض أمثلة التصميم. يمكنك أيضًا الاختيار من بين مجموعة المواد المتوفرة في السوق. اعتمادًا على المواد التي تختار استخدامها ، يمكن أيضًا أن تكون التكاليف أقل بكثير مقارنة بالمرائب المرفقة. على سبيل المثال ، إذا كنت تستخدم إطارًا معدنيًا لمرآبك المنفصل ، فيمكنك توفير الكثير من الوقت في بنائه مقارنةً بنظرائه من الخشب أو الطوب. كما يقول المثل ، الوقت يكلف المال.

أيضًا ، إذا كنت ترغب في توسيع المرآب الخاص بك ، فمن الأسهل تصميم المرائب المنفصلة مقارنة بالمرائب المرفقة. هذا لأن الأول غير مرتبط بهندسة المنزل.

يمكن إعادة توجيهها إلى شيء آخر

المرائب المنفصلة متعددة الاستخدامات حيث يمكن إعادة استخدامها في أشياء كثيرة. لا يقتصر الأمر على توفير الحماية للمركبات مثل السيارات والدراجات فحسب ، بل يمكن أيضًا أن يكون بمثابة ورشة نجار أو صالة ألعاب رياضية. يمكن أن يتحول أيضًا إلى دفيئة مع القليل من الإصلاح.

والاحتمال الآخر هو تجديده ليصبح "بيت الشجرة " بدون شجرة. يمكن استخدام بيت الشجرة هذا كبيت ضيافة ، ومنزل للأطفال ، وغيرها. يمكن أن تتحول أيضًا إلى شقة يمكنك تأجيرها بعد تركيب أنظمة السباكة والكهرباء. يمكن أن تكون كل هذه الأشياء في وقت واحد إذا كان التصميم الداخلي ممتازًا. خيالك هو الحد.

يضيف مساحة أكبر لمنزلك

إذا كنت مكتنزًا معتمدًا يحب جمع العناصر القديمة التي ليس لها استخدام كبير داخل منزلك ، فهذا من أجلك! المرآب المنفصل عبارة عن هيكل قائم بذاته يمكن أن يسمح لأصحاب المنازل بتخبئة الأشياء التي لا تناسبهم داخل منازلهم. سيقلل إلى حد كبير من الفوضى داخل منزلك. كما قالت ماري كوندو ، إذا لم يكن ذلك يثير البهجة ، فتخلص منه بعيدًا

..

أو ضعه في المرآب المنفصل الخاص بك.

إنه أكثر أمانًا بشكل ملحوظ

وفقًا لدراسة ، تسببت المولدات المحمولة المخزنة بشكل غير صحيح في مرآب ملحقة في وفاة 800 شخص في السنوات الـ 14 الماضية. يعد التسمم بأول أكسيد الكربون تهديدًا خطيرًا يمكن أن يعرض حياة أسرتك للخطر ، خاصةً إذا كان منزلك غير جيد التهوية. إنها تحتاج فقط 1200 جزء في المليون في سبع دقائق محصورة في مرآب متوسط ​​الحجم لخنقك. يمكن تجنب ذلك تمامًا إذا كان لديك مرآب منفصل يوفر مسافة آمنة من الأدخنة الضارة لسيارتك.

شيء آخر يجب مراعاته هو أن المرآب المنفصل يوفر مساحة تخزين أكثر اتساعًا للحفاظ على أي مواد كيميائية ضارة بعيدًا عن متناول الأطفال ، إذا كان لديك أي منها. يمكن الاحتفاظ بالمواد القابلة للاشتعال (الوقود والدهانات والزيوت) والمواد الكيميائية الضارة (الأسمدة والمبيدات الحشرية) بأمان في المرآب المنفصل لأنها بعيدة نسبيًا عن متناول اليد ، أو على الأقل على مسافة آمنة من مكان نومك.

قد تضيف قيمة إعادة البيع

يمكن أن يكون بناء مرآب منفصل استثمارًا كبيرًا. أولاً ، حدد العوامل التي تؤثر على قيمة العقار عندما تقرر طرحه في السوق. ضع في اعتبارك التصميمات التي لديها الكثير من الإمكانيات للتجديد قبل إنفاق أموالك.

بصرف النظر عن ميزة الحفاظ على أمان الأشياء الخاصة بك ، يضيف المرآب المنفصل مساحة إضافية إلى الممتلكات الخاصة بك. كما ذكرنا سابقًا ، فهو متعدد الاستخدامات ويمكن تجديده أو توسيعه ليشمل عددًا من الهياكل. الاحتمالات لا حصر لها. وبالتالي ، فإن المنزل الذي يحتوي على مرآب منفصل يجذب العديد من المشترين المحتملين.

افكار اخيرة

التعامل مع قرار بناء مرآب أو عدمه لا يجب أن يكون ساحقًا. في النهاية ، يعتبر المرآب استثمارًا رائعًا لأنه هيكل أساسي للمنزل. ومع ذلك ، هناك دائمًا إيجابيات وسلبيات يجب مراعاتها ، مثل أيهما أفضل بين مرآب متصل وآخر منفصل.

نأمل أن تكون هذه المقالة مفيدة لأن القرار لا يزال متروكًا لك.  ستُنفق أموالك ومواردك. ابحث في كل جانب وفكر في تكاليف الفرصة البديلة. في النهاية ، ما تعتبره مفيدًا وعمليًا قد لا يكون هو الحال بالنسبة للآخرين.

فئة:
أكبر 10 شعاب مرجانية في العالم
ما الذي تحتاج شركات تأجير العطلات في ساوث كارولينا لمعرفته حول COVID-19