رئيسي الميزاتأفضل وجهات السفر في العالم لخبراء القهوة

أفضل وجهات السفر في العالم لخبراء القهوة

أفضل وجهات السفر في العالم لخبراء القهوة

إلى أي مدى ستذهب لتناول فنجان قهوة لائق? حسنًا ، يبدو أن الباحثين من CashNetUsa مستعدون للسفر إلى أقاصي الأرض بحثًا عن الكوب المثالي.  باستخدام بيانات من Tripadvisor ، قاموا مؤخرًا بتجميع خريطة توضح تكلفة القهوة في جميع أنحاء العالم. 

وإليك نظرة على بعض النتائج التي توصلوا إليها

جولات القهوة في جنوب شرق آسيا

جنوب شرق آسيا هي مكة المكرمة للرحالة الذين يتطلعون إلى تجربة ثقافات مختلفة. ولكن هناك مخلوق واحد لا يريد أحد أن يتركه وراءه - فنجان قهوة لائق. لحسن الحظ ، تعد القهوة جزءًا حيويًا من الحياة في جميع أنحاء المنطقة. يجب على المسافرين ذوي الميزانية المحدودة التوجه إلى نيبال أو فيتنام ، حيث تكلف زيادة الكافيين أقل من دولارين.00.

الأمور مختلفة قليلاً في كوريا الجنوبية. يبلغ متوسط ​​سعر القهوة في العاصمة سيول 7 دولارات.77!  لكنك تدفع مقابل أكثر من مجرد الفول. تشتهر سيول بمقاهيها ذات الطابع الخاص ، مثل Nature Cafe. لديها اثنين من الأغنام المقيمة التي تتجول حول الطاولة وأنت تحتسي لاتيه.  هذا صحيح؛ قلنا الغنم.

ثقافة المقاهي الأوروبية

تمثل ثقافة المقاهي جزءًا كبيرًا من الحياة في أفضل وجهات السفر في أوروبا ، بما في ذلك روما ولندن وباريس. تشتهر هذه المدن بكونها باهظة الثمن. ومع ذلك ، فإن العدد الكبير من المقاهي يعني أنك لن تضطر إلى دفع أكثر من 4 دولارات مقابل مشروبك الساخن المفضل.

ستجد أرخص قهوة أوروبية في Lokals الألبانية."تقدم هذه المقاهي / الحانة المهجنة كوبًا على البخار مقابل دولار واحد فقط.21. جرب Kanojët أثناء وجودك هناك. إنها فطيرة صغيرة مقلية ومحشوة بالكريمة الحلوة.

الذهاب مباشرة إلى المصدر

لن تكتمل أي جولة قهوة عالمية بدون رحلة إلى أمريكا الجنوبية.  تتمتع كولومبيا ، أكبر مصدر للبن في العالم ، بأقل أسعار للبن في جميع أنحاء القارة.  الكوب يكلف 1 دولار.27. تصدر البرازيل ما قيمته 4 مليارات دولار من القهوة سنويًا ، وتحتفظ بالكثير لنفسها. حتى في مدن مثل ريو دي جانيرو ، لن تدفع أبدًا أكثر من دولارين مقابل اللقطة الصباحية.

أمريكا الجنوبية هي الوجهة المثالية لخبراء القهوة. ابحث عن أي شيء مصنوع من حبوب Café Pila البرازيلية. إنهم يصنعون قهوة كاملة القوام مع لمسة حلوة وفاكهية. لن تجد مثل هذه النكهات في أي مكان آخر.

حيث بدأ كل شيء

بدأ شرب القهوة في الشرق الأوسط خلال القرن الخامس عشر. تأتي كلمة قهوة من كلمة عربية قديمة تُترجم إلى نبيذ خاص.

لا تزال القهوة مقدسة في دول الشرق الأوسط وهي جزء مهم من طقوس الضيافة. السعوديون يقدمون القهوة والتمر الحلو للغرباء الذين يمرون بمنازلهم.  يجب أن يستفيد المسافرون من كرم الضيافة هذا. تبلغ تكلفة الجلوس لتناول فنجان في الرياض أكثر من 5 دولارات.

للحصول على كوب مخفض ، توجه إلى إيران ، حيث يمكنك شراء إسبرسو بأقل من دولار واحد. لكن كن مستعدًا: يحب الإيرانيون قهوتهم القوية للغاية.

يقول البعض أن المال يجعل العالم يدور. يعتقد البعض الآخر أنه حب. ولكن ما مقدار ما يمكن إنجازه حقًا بدون الأشياء السوداء لإبقائنا مستمرين?  لأنه كما يقول المثل: إنها القهوة أولاً ، وكل شيء آخر لاحقًا.

فئة:
ملاوي أكا بحيرة النجوم
فقاعات مجمدة تحت سطح بحيرة أبراهام